جريدة وطنية تغطي كل المكاتب الولائية والجهوية واللجان

لان الافعال ابلغ من الاقوال

لان الإتحاد مهد إستقلالية العمل النقابي في الجزائر عامة ووهران خاصة...

فنقول لجميع المتحاملين على نقابة الإتحاد وطنيا أو ولائيا الإتحاد مهد إستقلالية العمل النقابي في الجزائر عامة ووهران خاصة مهما حاولتم أن تنالوا منه فلن يكون لكم ذلك والدليل :
دشن المكتب الولائي لولاية وهران أسبوعه بجملة من النشاطات وأهمها عقد الدورة العادية الثانية للمجلس الولائي يوم الثلاثاء : 23/10/2018 التي تم عرض فيها التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما .
نهاية أسبوع متميزة حيث شهد يوم الخميس 25/10/2018  المشاركة في الوقفة الإحتجاجية بولاية غيليزان للأسلاك المتضررة والشكر كل الشكر للجنة التوجيه والإرشاد المدرسي ولجنة المصالح الإقتصادية .
مشاركة زملاؤنا في ولاية سعيدة مؤتمرهم الولائي الثالث الذي نتمنى لهم كل التوفيق
أما التنصيبات فعرفت تنصيب متوسطتين وهما :
#رفاس_المهدي
#نوار_قاسم
ناهيك عن الإبتدائيات التي عرفت عقد ثلاث جمعيات عامة
هذا وشهد يوم الجمعة فعاليات الدور النصف نهائي للدورة المقامة بمناسبة الذكرى 64 لإندلاع الثورة التحريرية وتخليدا لروح المرحوم : ” قدور بوراس ” تحت شعار : #لأنك_في_قلوبنا حيث تأهل فريق بلدية عين الكرمة ضد فريق دائرة قديل وتأهل فريق دائرة بير الجير ضد فريق دائرة وهران .
ليكون النهائي يوم الخميس المقبل 01نوفمبر 2018
وفي الأخير لا يسعنا إلا الترحم على روح المرحوم الذي لم تفارقه الإبتسامة في أشد أزمات العمل النقابي والذي لا يمكن أن تمر بولاية سيدي بلعباس إلا وتذكره الفقيد : نهاري محمد الذي لم تفتنا قراءة فاتحة الكتاب على روحه ونحن في طريق العودة .
ورسالتنا في آخر هذا المقام الممارسة النقابية :
#إلتزام
#تربية
#أخلاق
#وفي_الأخير_سلام_يا_من_تكثرون_الكلام

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن
close-link
close-link